Translate

Wednesday, August 15, 2012

كم أن الحياه قاسيه

  كم أن الحياه قاسيه , كم أنها تبتسم لبعض الناس وليس كل الناس , كم أني حلمت بالسعاده فلم أجدها , كم كنت أنظر الي الاطفال لألعب مثلهم فلم أستطيع كم كنت أتمني أن أجري فلم أستطيع كم كنت أتمني أن ارسم ابتسامه من قلبي علي شفتاي فلم أستطع كم كنت أتمني ان لا أنام حزينا ولكني لا أنام كم كنت أتمني أن اجلس وحيدا متسما فوق الجبال ولكن لا أستطيع التسلق كم كنت أتمني أن أجلس أمام البحر ولكن لا أستطيع الذهاب لكم كنت أيضا أن انزل البحر ولكن لا أستطيع السباحه , كم كنت أتمني ان أحصل علي علاجي ولكن ليس
متوفر , كم كنت أتمني أن أستطيع ولكن لم أجد طريقه لجعله ممكن , كم اكتشفت أن الحياه قاسيه



1 comment:

  1. هناك من يتمني انا يرى قلب الانسان ....لا تعتقد يوما بانه لايوجد من لا يرغب ان يعطيك ما يملك لكي
    تعيش لانك انتا من يستحق الحياة الامور والحياة سوف تشرق امامك و سوف تحقق ما ترغب

    ReplyDelete